-->
U3F1ZWV6ZTUwMTYzNzAzNDQ0X0FjdGl2YXRpb241NjgyODU1NDc3NTE=

8 Things That undergo Your Mind daily once addressing disease of the skin

Things That undergo Your Mind daily once addressing disease of the skin

أولئك الذين لم يصابوا بمرض في الجلد ليس لديهم أي خطة لقياس البقية التي يتناولها الأشخاص على أساس يومي. دعنا نضعها على هذا النحو: نحن لا نطفل على بشرتنا. إنها رحلة محبطة ومزعجة ومؤلمة في بعض الأحيان ، ومع ذلك فإن الحقيقة الفعلية لهذه المسألة قد تكون تدبيرًا مربعًا يراكمه الناس. نظرًا لأن لدينا ميل إلى معرفة طريقة التعامل مع أمراض الجلد ، فهناك مقياس مربع يتعلق بثمانية أشياء تمر عبر رؤوسنا كل يوم في هذا الشأن.


1. "هل هذه الأيام يوم بشرة لائقة؟"

واحدة من الأشياء الأساسية التي تدور في ذهنك بمجرد الاستيقاظ تتعلق بحالة بشرتك. يبدو أنك تشعر حول وجهك للحصول على مطبات جديدة أو موجودة قبل أن تقطع الرصاصة وتبحث في المرآة. تميل حالة بشرتك في هذه اللحظة الدقيقة إلى إملاء حالتك المزاجية طوال اليوم.


2. "هل تناول هذا سيكون له تأثير على بشرتي؟"

ننسى خالية من الغلوتين. النظام الغذائي المقيد قبل كل شيء ينتمي لأولئك الذين يعانون من مشاكل الجلد. كل عامل تضعه في فمك قد يكون له عواقب وخيمة تظهر على جبينك وفكك. وبالتالي أقسى جزء من كل شيء هو أنك لا تدرك ما هو عنصر الغذاء الخاطئ. هل هي منتجات الألبان؟ هل هي الشوكولاته؟ يمكن لموظفي الحياة تسبب اندلاع عملاق؟ الشكر الوحيد للعب بأمان هو مجرد التمسك بالسلطات ، وترغب وكالة الأمم المتحدة في محاولة القيام بذلك؟


3. "هل قررت في الوصفة الخاصة بي؟"

يتعلق المرض الموضعي لدواء الجلد بالعامل الوحيد الذي يمنع العالم من الانهيار ، وبالتالي فإن نفاذه نادرًا ما يربط درجة الاحتمال. يجب إنشاء مكالمات منتظمة إلى الصيدلية وطبيب الجلد لتتأكد من أنك لست قريبًا.


4. "يجب أن أفعل هذا المرض الغريب من الجلد الإجابة".

لقد قضيت وقتًا أطول مما تهتم به للاعتراف بقراءة مرض على الإنترنت من لوحات مناقشة الجلد للبحث عن أحدث خدعة قاتلة. الخل التفاح سايدر؟ شربه. الفيتامينات؟ استغرق 'م. قشور الوجه؟ بالإيجاب (وأوتش). ولكن بغض النظر عن النسبة المئوية للنصائح الغريبة التي جربتها ، لن تتوقف عن المحاولة حتى تكتشف تلك التي تعمل.


5. "أنا أتعجب لكنها تبقي بشرتها واضحة".

You obsess over alternative people’s skin, questioning what product they use and what healthy habits they’re partaking in to urge such nice skin. Here’s the answer: It’s in all probability genetic science, however it doesn’t hurt to raise. Not solely can it create your friend/co-worker/cousin feel sensible to listen to it, however perhaps they are doing have some wonderful tip to share. And on the brilliant facet, that very same person is maybe on the Q.T. coveting your hair/purse/gorgeous lipstick.


6. “I ought to begin drinking additional water.”

How many celebrities have claimed that the key to their good, well, everything is drinking additional water? These magazine interviews lead you to chug the maximum amount as you'll be able to during a 12-hour amount. Yes, it’s sensible to drink many water, and yes, it'll in all probability facilitate your skin in a way, however it's not a miracle cure. thus stop beating yourself up concerning not finishing that gallon jug you retain on your table.


7. “Will this product irritate my skin?”

Oh however you envy people who will use any skin care or makeup product they see while not a concept on however it'll result their skin. (True story: we have a tendency to once watched with horror as a disciple applied greasy lotion to her face. Her skin, of course, remained crystal clear.)


8. “If solely I had that product…”

إن وجود مشاكل في الجلد يسبب لك القيام بأشياء مجنونة ، على سبيل المثال ، الحصول على كل ما تراه على شاشة التلفزيون والذي يدعي أنه يشفي من أمراض الجلد. وبالتالي ، فإن ممر العناية بالبشرة في الصيدليات يدعو ميتاً ، ويقنعك أنه إذا كنت تحصل على منتج إضافي فقط ، فسيتم تصاعد مشاكل بشرتك. هل العامل الذي نميل إلى أن يقوله الناس لأمريكا منذ سنوات (وعدة دولارات)؟ اذهب لرؤية طبيب الجلد. أنها مفيدة بشكل ملحوظ بمجرد أن يتضمن العثور على إجابة للعناية بالبشرة.

No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage